نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر المقامة باستاد القاهرة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

أحداث المباراة 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و عبد الله جمعة و محمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام و طارق حامد و فرجاني ساسي و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما ومروان حمدي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وكاد أحمد سيد زيزو أن يسجل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية أبعدها الحارس لركنية بصعوبة.

وحاول الفريق الجزائري مبادلة الزمالك الهجمات مستغلا سرعات لاعبيه، إلا أن دفاع الفريق الأبيض تصدى لمحاولات المولودية، وفي الدقيقة الحادية عشر يسدد إمام عاشور كرة قوية من على حدود منطقة جزاء بطل الجزائر، إلا أن الكرة تمر بجوار القائم.

وكثف الزمالك محاولاته لاستكشاف الطريق لمرمى الفريق الجزائري، وتشهد الدقيقة 30 أخطر فرصة للزمالك عن طريق الونش إلا أن دفاع الفريق الجزائري أبعدها من على خط المرمى، بعدها يتصدى حارس المولودية لفرصة جديدة من فرجاني ساسي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ويحاول الضيوف شن هجمات على مرمى أبو جبل ويهدد سامي فريوي مرمى الأبيض من خلفية مزدوجة ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

ويكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم، وتمر تسديدة ساسي بجوار القائم الأيسر لمرمى المولودية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.‏

إقرأ ايضًا:

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر دورى أبطال أفريقيا

إغلاق