نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول للمباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، والمقامة حاليا في استضافة استاد عثمان أحمد عثمان.

 

ملخص الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

شهد بداية المباراة محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

ثم شهدت الدقيقة 8 من من الشوط الأول هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت لرزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى كادت تسكن الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع أحمد الشيمي وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

كما شهد الشوط إلتزام من لاعبي المقاولون العرب بالتمركز في وسط الملعب الدفاعي في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك.

وفي الدقيقة ٢٨ شهدت محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها عمر السعيد برأسية قوية مرت بسنتيمترات قليلة أعلى العارضة العلوية للمرمي.

وفي الدقيقة ٣٣ شهدت احتجاجات شديدة من لاعبي الزمالك وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على مدافع المقاولون العرب لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب بعد تأكيد تقنية الفيديو.

حكم المباراة توجه مجددا لتقنية الفيديو للتأكد من صحة قرار ركلة الجزاء من عدمه، ليقرر الحكم عدم وجود ركلة جزاء.

وقبل إنطلاق صافرة نهاية الشوط محاولات هجومية متتالية للزمالك من الجبهة اليسرى مع بسالة دفاعية للمقاولون العرب لإبعاد الخطورة عن مرمى الحارس محمود أبو السعود

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري

إغلاق