نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

أطلق الحكم الدولي محمود عاشور صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

ملخص الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون

وانتهي لقاء اليوم بفوز الفارس الأبيض على ذئاب الجبل بثنائية لهدف، ويقتنص نقاط مهمة من لقاء اليوم.

شهدت الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول للمباراة هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت لرزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى كادت تسكن الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع أحمد الشيمي وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة ٣٣ شهدت احتجاجات شديدة من لاعبي الزمالك وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على مدافع المقاولون العرب لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب بعد تأكيد تقنية الفيديو.

حكم المباراة توجه مجددا لتقنية الفيديو للتأكد من صحة قرار ركلة الجزاء من عدمه، ليقرر الحكم عدم وجود ركلة جزاء.

المقاولون والزمالك
المقاولون والزمالك

ملخص الشوط الثاني بين الزمالك والمقاولون

وفي الشوط الثاني من المباراة شهد محاولات من لاعبي المقاولون العرب لإمتصاص الضغط الهجومي المستمر من لاعبي الزمالك

وفي الدقيقة ٥٩ شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الزمالك في وسط ملعب المقاولون العرب

ونجح مصطفي فتحي في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة ٦١، بعد هجمة مركزة من لاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد أوناجم بتمريرة هيأت الكرة لمصطفى فتحي الذي أطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك.

كما شهد الشوط الثاني للمباراة محاولات من لاعبي المقاولون العرب لإعادة ترتيب الصفوف سريعا والعودة للمباراة بعد صدمة الهدف الأول للزمالك.

وفي الدقيقة ٧٦ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الفارس الأبيض والذي سجله محمد أوناجم، بعد تسديدة قوية عن طريق إمام عاشور من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد المدافع محمد سمير ووجدت متابعة من محمد أوناجم بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

ثم شهد اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المقاولون العرب في وسط الملعب.

وفي الدقيقة ٨٥ شهدت محاولات على استحياء من لاعبي المقاولون العرب لإحراز هدف تقليص الفارق لكن دون خطورة على مرمى الحارس محمد عواد.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء شهدت هدوء في نسق المباراة مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+١ شهدت هدف التقدم الأول لصالح المقاولون العرب والذي سجله محمد سالم، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق حسن الشامي إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد سالم برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة ٩٠+٤ بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه حسن الشامي لاعب المقاولون العرب نتيجة تدخل عنيف وغير رياضي بمرفق اليد على وجه لاعب الزمالك.

ترتيب الزمالك والمقاولون في الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى ١٦ نقطة في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند ٥ نقاط بالمركز الخامس عشر.

إقرأ أيضًا:

أرقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش الدوري المصري

إغلاق