نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 40 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وعبد الله جمعة و محمود علاء و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي و طارق حامد و فرجاني ساسي و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وحميد أحداد.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور في بداية اللقاء من أجل تسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد المقاولون على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وتسنح أول فرصة للأبيض في الدقيقة الرابعة من رأسية لحميد أحداد يتصدى لها حارس المقاولون بسهولة، وبمرور الوقت ينشط الذئاب ويبادلون الأبيض الهجمات.

ويحصل محمد سمير مدافع المقاولون على بطاقة صفراء في الدقيقة 14 للخشونة مع أحداد، وبعدها يحصل حسن الشامي على بطاقة صفراء للخشونة مع زيزو، وفي الدقيقة 23 يحرز محمد سمير هدف التقدم للمقاولون من ركلة جزاء، سددها على يسار محمود جنش حارس مرمى الأبيض.
وينشط لاعبو الزمالك بعد الهدف من أجل تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 30 ينجح أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التعادل للأبيض من ركلة جزاء حصل عليها المغربي أحداد وسددها بن شرقي على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 36 يحصل عبد الله جمعة على بطاقة صفراء للخشونة مع لويس ادواردو، ويهدر بعدها عبد الله جمعة فرصة محققة للتسجيل من انفراد بالمرمى، وتتوالى محاولات الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الزمالك للتسجيل حتى ينجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض وله في الدقيقة 49 من ضربة رأسية بعدما تلقى عرضية من المثلوثي واستغل الخروج الخاطئ لحارس المقاولون ووضع الكرة برأسه في المرمى الخالي.

وينشط المقاولون بعد الهدف ويتألق جنش ويتصدى لفرصة خطيرة من لويس ادواردو، ويرد الزمالك بهجوم مكثف لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 60 يتصدى جنش لفرصة خطيرة من عبد الله ياسين ويحافظ على تقدم فريقه، ويحصل باسم علي لاعب المقاولون على بطاقة صفراء للخشونة مع أحداد، ويهدر أوباما فرصة للزمالك في الدقيقة 68 من رأسية وصلت سهلة للحارس.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك حازم إمام ومحمود شيكابالا بدلا من حمزة المثلوثي وأباما، وفي الدقيقة 80 يحرز عبد الله ياسين هدف التعادل للمقاولون من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد فتوح ومروان حمدي بدلا من عبد الله جمعة وحميد أحداد، وكثف الأبيض هجومه في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

إغلاق