نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم صدارة الدورين في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند 21 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

 

أحداث المباراة 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة و محمود الونش ومحمود علاء وأحمد عيد وطارق حامد وفرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو وإمام عاشور و أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، ونجح أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة السادسة بعدما تلقى تمريرة من ساسي ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد في المرمى.

بعد الهدف ينشط لاعبو سيراميكا للتعديل، في حين يحاول الزمالك تعزيز التقدم، ويهدر شادي حسين فرصة للضيوف من تسديدة تمر بجوار القائم، وفي الدقيقة 17 يتألق جنش ويتصدى لتسديدة ميدو جابر، وفي الدقيقة 19 ينجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يمين حارس سيراميكا.

وحاول الضيوف تقليص الفارق ويتصدى جنش لتسديدة قوية من شادي حسين في الدقيقة 27، ويحصل أحمد عيد على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل ميدو جابر لاعب سيراميكا على بطاقة صفراء أيضا للخشونة، وكثف الضيوف محاولاتهم في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم سيراميكا لتقليص الفارق، ويحصل أشرف بن شرقي على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 53 يهدر الونش فرصة تسجيل الهدف الثالث للأبيض من رأسية مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 59 يتألق جنش وينقذ مرمى الزمالك من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة 67 يلغي الحكم هدف سجله أشرف بن شرقي للأبيض بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لوجود خطأ على إمام عاشور قبل كرة الهدف، ويحصل محمود علاء على بطاقة صفراء للخشونة.

وفي الدقيقة 81 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أشرف روقا بدلا من ساسي، وشيكابالا بدلا من أحمد سيد زيزو، ويحصل الأخير على بطاقة صفراء أثناء التغيير، ويهدر أوباما وساسي وبن شرقي ثلاث فرص للأبيض للتعزيز ويفشل سيراميكا في التقليص، ويشارك أسامة فيصل بدلا من شيكابالا في الدقيقة 89، ويشارك حسين فيصل على حساب أوباما، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا:

بن شرقي يغيب عن الزمالك أمام حرس الحدود

إغلاق