نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

ملخص مباراة الزمالك وغزل المحلة

وانتهي لقاء الفريقين اليوم، بفوز الفارس الأبيض بنتيجة رباعية نظيفة دون رد، ويقتنص 3 نقاط ثمينة من لقاء الفريقين مساء اليوم .

شهد الشوط الأول للمباراة تقدم الفارس الأبيض بهدفين نظيفين دون رد.

شهدت الدقيقة ٣٦ هدف التقدم الأول لصالح الزمالك سجله مصطفي فتحي، عن طريق حمزة المثلوثي، الذي ارسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين حولها محمود علاء برأسية قوية وارتدت من العارضة ولكن تابعها مصطفى فتحي بتسديدة مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة ٣٧ شهدت هدف الثاني للفارس الأبيض سجله أشرف بن شرقي، عن طريق مصطفى فتحي، الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين في انفراد تام بحارس غزل المحلة ثم سدد الكرة وتصدى لها الحارس محمود رضا وارتطمت بالقائم ولكن تابعها بنشرقي بتسديدة مباشرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني للمباراة باولن فوافي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من العارضة، في الدقيقة ٥٦ من زمن المباراة.

وفي الدقيقة ٧١ شهدت هدف التقدم الثالث لصالح الفارس الأبيض سجله محمد أوناجم، الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس وتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة ٧٤ شهدت هدف التقدم الرابع لصالح الفارس الأبيض سجله أشرف بن شرقي، بعد أن استغل خطأ من مدافع المحلة معاذ الحناوي في تشتيت الكرة ثم توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بشكل رائع من فوق الحارس لداخل الشباك.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى ١٩ نقطة حاصدا المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

بالأرقام – مصطفى فتحي يطارد زيزو على قائمة هدافي الزمالك في الدوري

إغلاق