نتيجة مباراة الفريق الأول للزمالك أمام شباب 99

نتيجة مباراة الفريق الأول للزمالك أمام شباب 99

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فريق الشباب بالنادي الأبيض مواليد 99، بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على ملعب القلعة البيضاء.

 

نجح الفريق الأول خلال أحداث الشوط الأول في التقدم بهدف جاء عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 5 من تسديدة قوية جاءت من خارج منطقة الجزاء على يسار مرمى محمود عبدالرحيم “جنش” الذي شارك أساسياً مع فريق الشباب.

وأهدر كريم بامبو هدف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها ارتطمت بالعارضة لتعود إلى يد جنش.
وشهد الشوط الثاني من المباراة مشاركة يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقة” لتتأكد جاهزية الثنائي لمباراة بيراميدز المقبلة.

وكان أوباما قد انتهى من البرنامج التأهيلي الذي خاضه عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد، فيما تعافى روقة من الإصابة في الركبة التي تعرض لها في مباراة الزمالك وطلائع الجيش بمسابقة كأس مصر.

وسجل حسين فيصل هدف الفريق الثاني في شباك فريق الشباب من تسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة ١٥ من أحداث الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق أوباما من خلال تسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء على يسار جنش في الدقيقة ١٧ من عمر الشوط الثاني.
وفي الدقيقة ٧٨ أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع بتسديدة متقنة بيساره على يمين مرمى محمد كامل حارس الشباب مواليد 2000 الذي شارك بديلاً لجنش.

وأختتم كريم بامبو خماسية الزمالك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتألق من جانب فريق الشباب الثلاثي مصطفى شعلة ويوسف على ويحيى مفتاح، ويقود الفريق فنياً كلاً من محمد مصطفى ممس مديرا فنيا ويساعده أحمد محسن ومحمد مصطفى وعلي يحيى مدرب حراس، وحمدي يوسف مدير اداري للفريق، ومحمد حسين علاج طبيعي.
وأطمان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على جاهزية بعض اللاعبين، مثل عمر السعيد وأوباما وروقة، بعد العودة من اصابتهم وتأكد جاهزيتهم لمباريات الفريق الأبيض المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من عمر الدوري العام، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

إقرأ أيضاً

أوباما يواصل التأهيل استعدادا لبيراميدز

إغلاق