هل يتراجع الزمالك عن بيع مصطفى محمد لجالاتا سراي.. رئيس النادي يرد

هل يتراجع الزمالك عن بيع مصطفى محمد لجالاتا سراي.. رئيس النادي يرد
مصطفى محمد
https://h.koraon.com/?p=396408
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

كشف المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، كواليس رحيل مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض، واحترافه في صفوف نادي جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وقال عبدالعزيز خلال تصريحات لصحيفة “كورة أون”: “مصطفى محمد كان لديه رغبة شديدة في خوض تجربة الاحتراف”.

وتابع: “وافقنا في البداية على عرض سانت ايتيان الفرنسي مقابل حصول نادي الزمالك على مبلغ 5 ملايين دولار”.

وأكمل: “النادي الفرنسي طلب تقسيط المبلغ على دفعتين، بحيث تكون الدفعة الأولى 3 مليون دولار كاش، و2 مليون دولار يتم دفعهم بعد عام”.

وأضاف: “عندما رفضنا فكرة التقسيط لرغبتنا في الحصول على المبلغ كاش للوفاء بالتزاماتنا، وتوفير البديل الجيد لمصطفى محمد فوجئنا بما ورد على لسان رئيس النادي الفرنسي“.

وأردف: “تصريحاته أثارت غضبنا بشدة خاصة وهو يعلم بأن من يتحدث عنهم من الشرفاء رغم عدم علمنا بمن كان يقصدهم “.
وشدد: “على الفوز قررت اللجنة المؤقتة للزمالك والمكتب التنفيذي بالنادي الأبيض بالإجماع إغلاق المفاوضات مع النادي الفرنسي بشكل نهائي، رغم اعتذارهم”.
واستمر عبدالعزيز في حديثه قائلاً: “انتصرنا لكرامة نادي الزمالك التي تعد أهم من كنوز الدنيا، وما يؤسفني أن كلامه جاء على قناة فضائية مصرية لم ترد على ادعاءاته”.
وأضاف رئيس الزمالك: “عندما تلقينا عرض من نادي جالاتا سراي التركي لم يستغرق الأمر 3 أيام للموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف، مقابل حصول نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار، و4 مليون دولار إضافية حال بيعه في نهاية شهر ديسمبر المقبل”.
وأتم: “من حق نادي الزمالك الرجوع عن البيع مع الحصول على نسبة 15 % من عائد بيعه لأي ناد أخر”.

إقرأ أيضاً

نجل موظف الزمالك يكشف سبب وفاة والده