وكيل حمدي النقاز يوضح موقف اللاعب من الانتقال إلى بيراميدز

وكيل حمدي النقاز يوضح موقف اللاعب من الانتقال إلى بيراميدز

كشف حازم فتوح وكيل أعمال حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعب مع الفريق خلال الفترة القادمة. بعد أزمة القيد الأخيرة لنادي الزمالك والتي بسببها لن يتمكن الفارس الأبيض من قيد اللاعب في قائمة الفريق في الموسم الجديد، وأوضح وكيل اللاعب حقيقة الأنباء المنتشرة في هذه الفترة عن انتقال اللاعب التونسي إلى صفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكيل حمدي النقاز يوضح حقيقة انتقال اللاعب إلى بيراميدز

صرح حازم فتوح وكيل أعمال حمدي النقاز، أن نادي الزمالك لم يتلقى أي خطاب رسمي من نادي بيراميدز حتى الآن. يفيد برغبة النادي في ضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، حيث أكد وكيل أعمال اللاعب التونسي خلال مداخلة تليفونية في برنامج مساء الأنوار مع الإعلامي مدحت شلبي، أن موقف حمدي النقاز لم يتحدد حتى الآن. في ظل ضرورة رحيل اللاعب خلال هذه الفترة. بعد وقف نادي الزمالك عن القيد لفترتين.

إلا أنه على الرغم من ذلك لم يتلقى اللاعب أي عرض رسمي حتى الآن للرحيل سواء كان من بيراميدز أو غيره من الأندية المصرية. خاصة من الأندية المصرية، في ظل تمسك الزمالك برحيل اللاعب إلى أحد الأندية المصرية. مؤكداً على أن النقاز لا يزال متواجداً في صفوف نادي الزمالك حتى الآن.

وكيل حمدي النقاز يؤكد على وجود حل لأزمة قيد النقاز قي الزمالك 

أكد حازم فتوح أثناء مداخلته مع الإعلامي مدحت شلبي، أن أزمة نادي الزمالك في القيد لم يحدث فيها أي جديد. خاصة بعد فشل الاستئناف الذي قدمه نادي الزمالك في لجنة التسوية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم. مؤكداً على أن الزمالك محروم من قيد أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الحالية وفترة الانتقالات الشتوية القادمة، ولا يوجد أي جديد في ذلك.

وأردف وكيل أعمال حمدي النقاز حديثه. بأن أحد الحلول المطروحة في الوقت الحالي. لحل أزمة النقاز مع النادي، والذي لم يتمكن من قيده في قائمته المحلية. هو كتابة عقد ثلاثي الأطراف بين كلِِ من الزمالك وبيراميدز واللاعب التونسي. على أن ينتقل اللاعب إلى صفوف نادي بيراميدز لمدة موسم واحد فقط. لحين انتهاء أزمة القيد. إلا أن هذا الحل لن يتم تنفيذه حتى الآن. في ظل عدم وجود عرض رسمي من بيراميدز يطلب فيه ضم اللاعب إلى صفوفه.

وكيل حمدي النقاز

وكيل يوسف أوباما يوضح حقيقة رحيل اللاعب عن الزمالك

وأثناء المداخلة التليفونية. حرص حاتم فتوح على توضيح موقف اللاعب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. خاصة أن حاتم فتوح هو وكيل أعمال أوباما هو الآخر، حيث قام فتوح بنفي جميع الأخبار المتداولة خلال الأيام السابقة عن وجود رغبة من أوباما للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الحالي، في ظل تأخر مستحقاته المالية.

وأكد فتوح أن يوسف أوباما أحد أبناء نادي الزمالك ويقدر ظروف النادي جيداً، ولم يطلب الرحيل خلال موسم الانتقالات الحالي كما ينشر البعض, كما أكد على بقاء أوباما في صفوف الفارس الأبيض حتى الآن مع عدم وجود أي عروض رسمية إلى اللاعب من أندية مصرية أو خارجية.

حازم فتوح يؤكد على أنه وكيل كارتيرون 

وفي ظل حديث حاتم فتوح عن لاعبي الزمالك. حرص وكيل أعمال اللاعبين على توضيح موقفه من وكالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك. حيث أكد على أنه لا يزال وكيل أعمال المدرب الفرنسي، وأنه لا صحة للأخبار المتداولة عن إنهاء كارتيرون عقد الوكالة معه.

وأكد فتوح أن التصريحات التي تم أخذها عن لسان باتريس كارتيرون، الذي قال فيها أن حاتم فتوح لم يعد وكيل أعمال بعد الآن. هي تصريحات غير صحيحة، ومن المؤكد أنها قد تم ترجمتها بصورة خاطئة. مؤكداً على علاقته الطيبة مع المدرب الفرنسي، وأن العلاقة التي تجمعهما. هي علاقة صداقة قبل علاقة العمل.

وكيل حمدي النقاز

شاهد أيضاً: مصطفى محمد في فرصة أخيرة مع جالاتا سراي قبل العودة إلى الزمالك.

إغلاق