يد الزمالك تواصل التألق وتضرب استاد المنصورة بدوري المحترفين

يد الزمالك تواصل التألق وتضرب استاد المنصورة بدوري المحترفين

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، فوزًا على نظيره استاد المنصورة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.

 

وتغلب الأبيض بنتيجة 48-31 على فريق استاد المنصورة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة، في بطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

وقد انتهى الشوط الأول من المباراة، بتفوق نادي الزمالك بنتيجة 23-15 وواصل اللاعبون تقدمهم في الشوط الثاني، الذي انتهى بفوز الأبيض بـ48 مقابل 31.

ومن المقرر أن يحصل نادي الزمالك، على راحة من التدريبات غدًا السبت، ثم يعود لاستئنافها يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

ويستعد الأبيض، لمواجهة فريق أصحاب الجياد، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، على الصالة المغطاة بالمركز الأوليمبي، في نادي سموحة السكندري، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن نادي الزمالك، قد تغلب أمس الخميس، على فريق الحوار بنتيجة 44-23 في المباراة التي لعبت ضمن منافسات الجولة التاسعة، لدوري محترفي اليد.

‎ويقود نادي الزمالك فنيًا، المدرب الإسباني أوليفر روي، ويعاونه كل من:-

حمادة الروبي كمدربًا، وحمادة عبد الباري مديرًا إداريًا، وماريو مدربًا للأحمال، وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي، وماركو أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكًا للفريق.

إغلاق