30 مليون جنيه تمنع عبدالله السعيد من الانضمام إلى الزمالك

30 مليون جنيه تمنع عبدالله السعيد من الانضمام إلى الزمالك
عبدالله السعيد
https://h.koraon.com/?p=236367
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

ترددت بعض الأنباء خلال الأيام الماضية عن دخول الزمالك في مفاوضات جديدة مع عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز لضمه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

 

ومن جانبه حرص مصدر مقرب من عبدالله السعيد على كشف حقيقة الأمر، حيث قال المصدر أن هذا الأمر عار من الصحة، مشدداً على أن عبدالله السعيد لم يتلقى أي اتصالات من جانب إدارة القلعة البيضاء خلال الآونة الأخيرة.

وكشف المصدر المقرب عن مستقبل عبدالله السعيد، حيث قال أن الأخير مستمر مع بيراميدز بعد أن قام قبل فترة بتمديد تعاقده مع الأخير، مشيراً إلى أنه لا يفكر في الرحيل.

وأكد المصدر أن عبدالله السعيد يشعر بالارتياح مع بيراميدز في ظل توافر الاستقرار الفني والمادي بالنادي السماوي، وكذلك حرص إدارة نادي بيراميدز على تكوين فريق قوي في الموسم المقبل بعد التعاقد مع زملائه السابقين في الأهلي شريف إكرامي وأحمد فتحي ليدعمان صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفي نفس الوقت قال المصدر أن مفاوضات الزمالك لن تحدث خاصة أن الأخير لن يتمكن من الوفاء بالمطالب المالية لعبدالله السعيد الذي يحصل من بيراميدز على ما يقرب من 30 مليون جنيه في الموسم، وهو ما يصعب على النادي الأبيض الالتزام به.

وأتم تصريحاته قائلاً إن عبدالله السعيد سينهي مشواره مع بيراميدز، ولا يفكر في خوض أي تجارب جديدة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

نجم الإسماعيلى السابق: الأهلى أخطأ فى إدارته لملف عبدالله السعيد