موعد عرض حلقة 18 مسلسل العائدون 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم امير كرارة

موعد عرض حلقة 18 مسلسل العائدون 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم امير كرارة

يعود سلسلة كلبش من جديد للبطل امير كرارة ولكن من خلال قصة حقيقة تقدم على غرار قصة البطل احمد منسي التي قدمها رمضان 2022، من خلال مسلسل العائدون الحلقة 18 الذي يعرض  معلومات تاريخية تلفت الانظار حتى اصبحوا يبحثون عن موعد عرض حلقة 18 في سباق رمضان بجانب الاشتياق والترقب، لعرض الحدث القادم وتصدر العمل الدراما الرمضانيه واصبح من بين لاكثر مشاهده مع روايه بعض بطولات التضحية الوطنية الحقيقة خلال السنوات السابقه.

 

حيث يقدم مسلسل العائدون من خلال أمير كرارة، تضحيات الشرطة لمواجهة داعش خارج الحدود بالتنسيق مع جهاز الاستخبارات العسكرية ايضا من تأليف القدير باهر دويدار وللمخرج أحمد جلال.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

ويروي مسلسل العائدون تفاصيل الاحداث في 2018 حتى حذب انظار الملايين ونال المئات من الاعجابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه من محبي امير كرارة وعشاق عمل مسلسل كلبش الذي كان يقدمه سابقا.

ابطال مسلسل العائدون

امير كرارة ،و محمود عبد المغني،و ميدو عادل،و أحمد الأحمد،و رشا بلال،و مايا طلام،و أمينة خليل،و جيهان خليل،و نبيل عيسى،و جنيد الدين،و إسلام جمال.

مواعيد عرض حلقة 18 مسلسل العائدون

تذاع حلقة 18 من العائدون عبر قناة دي إم سي بتمام الساعه 10:45 مساء اليوم الثلاثاء.
تذاع حلقة 18 من العائدون عبر قناةدي إم سي الساعة 3:00 عصر يوم غدا الأربعاء مع ان يتم الاعادة للمرة الثانيه على ذات القناه بتمام 4:55 مساء يوم غدا الأربعاء.
تذاع حلقة 18 من العائدون عبر قناة dmc دراما بتمام الساعة 12:45 منتصف ليل اليوم الثلاثاء
تذاع حلقة 18 من العائدون عبر قناة dmc دراما في تمام الثامنة صباح غدا الأربعاء.

تذاع حلقة 18 من العائدون عبر قناة dmc دراما في الساعه 1:30 ظهرا يوم غدا الأربعاء.
تذاع حلقة 18 من العائدون عبر منصة واتش ات.مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

تردد قناة dmc

12092
27500
رأسي
5/6

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 18 مسلسل توبة 2022 والقنوات الناقلة لها من تقديم عمرو سعد

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق