موعد مباراة الدحيل ضد أم صلال في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدحيل ضد أم صلال في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدحيل ضد أم صلال في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة العاشرة؛ من عمر مسابقة دوري نجوم قطر النسخة الحالية. والتي سوف يتم لعب جميع المواجهات الخاصة بها على مدار يومين فقط؛ على أن يشهد اليوم الثاني فيها لقاء ناري؛ يجمع بين كلاً من الدحيل وأم صلال.

موعد مباراة الدحيل ضد أم صلال في دوري نجوم قطر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد بدء مواجهة نارية جديدة في بطولة دوري نجوم قطر. والتي سوف يحل فيها الدحيل ضيفاً ثقيلاُ على غريمه التقليدي أم صلال؛ على ملعبه؛ وفي وسط جمهوره الضخم.

ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. من أجل إنهاء الدور الأول فيها؛ وهما متواجدان على المربع الذهبي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم السبت القادم؛ المُوافق 25 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة الدحيل ضد أم صلال2

توقيت مباراة الدحيل ضد أم صلال في دوري نجوم قطر

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على التوقيتات الرسمية الخاصة ببطولة دوري نجوم قطر. وخاصةً؛ بعد فترة التوقف السابقة؛ بسبب اشتراك قطر في بطولة كأس العرب، واستضافتها للبطولة بأكملها في النسخة العاشرة منها.

ومن المُقرر أن يتم استئناف هذه المباريات بعدة لقاءات قوية، من بينهم اللقاء الذي سوف يجمع بين الدحيل وأم صلال، والذي سوف ينطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصراً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءاً.

ترتيب الدحيل في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الدحيل هذه المباراة؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في تعويض النقطتين التي فقدهم في اللقاء السابق أمام السد. والذي انتهي؛ بالتعادل للفريقين. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 25؛ ليتساوى مع غريمه السابق في عدد النقاط.

ومن ثم، يتمكن من المنافسة معه على المركز الأول؛ بدلاً من الوصافة المُتواجد عليها في الوقت الراهن. ويأمل في هزيمة الفريق الأخير هذا الأسبوع؛ ليصعد إلى قمة ترتيب الدوري. أما في حالة هزيمته، سوف تكون الفرصة كبيرة أمام العربي؛ للاطاحة به. والوصول إلى الوصافة؛ بدلاً منه؛ في حالة تحقيق الأخير الانتصار في مباراته أمام الغرافة.

والجدير بالذكر، أن الدحيل خَاض؛ حتى الآن تسع لقاءات. نَجح في تحقيق الانتصار في سبعة، وتَعادل في لقاء وحيد، وتَعرض للخسارة في لقاء آخر، اَقتنص خلالهم 22 نقطة.

ترتيب أم صلال في الدوري قبل بدء اللقاء

تبحث أم صلال في الوقت الراهن عن اللحاق بالمربع الذهبي؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول. وخاصةً؛ بعد أن تَواجدت في المرتبة السادسة؛ برصيد تسعة نقاط فقط؛ بفارق ستة نقاط كاملة عن الوكرة والغراقة أصحاب المركز الخامس والرابع.

وتسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 12، ومحاولة الهروب من قطر والريان؛ اللذان يتساويان معها في عدد النقاط. يُذكر، أنها لَعبت تسع مباريات. حَققت الفوز في واحدة فقط، وتَعادلت في ستة، وتَلقت الهزيمة في مباراتين.

جدول ترتيب دوري نجوم قطر قبل مواجهات الأسبوع العاشر

بعد مرور تسع جوالات كاملة؛ من عمر مسابقة دوري نجوم قطر النسخة الحالية. تَمكن فريق السد من التواجد على المركز الأول؛ برصيد 25 نقطة. يليه في الوصافة؛ الدحيل؛ برصيد 22 نقطة.

ثم، العربي؛ في المرتبة الثالثة؛ برصيد 19 نقطة. فيما تَساوت الغرافة والوكرة في عدد النقاط؛ بعد أن حَصد الثنائي 15 نقطة. وتَواجد الأهلي والسيلية والخور في الثلاثة مراكز الأخيرة.

ترتيب دوري نجوم قطر

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ مواجهات الفريقين من قبل، فقد تَقابل الثنائي في 20 لقاء كامل؛ حتى هذه اللحظة. كانت الغلبة واضحة؛ لصالح الدحيل. الذي نَجح في تحقيق الانتصار على غريمه في 13 مباراة، وتَعرض للهزيمة في لقاءين فقط.

وانتهت خمس مباريات؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي. كانت أكبر نتيجة تحسم لقاءات الفريقين؛ هي خمسة أهداف نظيفة دون رد لصالح الدحيل. فيما، تَعرض لأكبر هزيمة من غريمه طوال تاريخه؛ حتى الآن؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الفريقين

اَكتفى الثنائي في آخر مواجهة جَمعت بينهما؛ باقتناص نقطة واحدة فقط؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما. وكانت هذه المباراة قد أٌقيمت؛ بتاريخ 25/7/2021.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد أم صلال

أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة دوري نجوم قطر النسخة الحالية. على رأسهم؛ مباريات الجولة العاشرة. والتي سوف تشهد مواجهة مصيرية وقوية، تجمع بين الدحيل وأم صلال؛ على ملعب الأخير.

كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بها لحظة بلحظة؛ عن طريق موقعنا كورة أون، والذي سوف يقوم برصد كافة أحداث اللقاء بالكامل.

مباراة الدحيل ضد أم صلال

إغلاق