موعد مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة .. في ثاني مواجهات اليوم الأول من دور المجموعات في بطولة كأس العرب في قطر 2021. يستضيف ملعب استاد الجنوب المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من العراق وعمان. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. من أجل ضمان التواجد على صدارة المجموعة، وحجز مقعد في الدور القادم بصورة كبيرة.

موعد مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب 2021

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من العراق وعمان. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، والتي تُقام في قطر؛ تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة. وخاصةً، المنتخب العراقي، الذي يبحث عن التتويج باللقب الخامس في تاريخه؛ بعد أن نَجج في التتويج بها؛ لمدة أربعة مرات.

وبناءا على ذلك؛ فإنه من المُتوقع أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية من مختلف أنحاء الوطن العربي. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة العراق وعمان

توقيت مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المرتقبة. التي ستجمع بين العراق وعمان؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من مسابقة مونديال العرب في قطر 2021. وكانت القرعة التي تم تنظيمها خلال الفترة القليلة الماضية؛ قد حَددت موعد بدء هذه المواجهة؛ لتنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

مجموعة المنتخبين قبل بدء اللقاء

أَسفرت القرعة التي أجريت خلال الفترة الماضية عن وقوع المنتخب العراقي والمنتخب العماني؛ ضمن منتخبات المجموعة الأولى. التي ضَمت كلاً من قطر، التي جاءت كـ تصنيف أول؛ بسبب استضافة الدولة للبطولة. فيما جاء منتخب أسود الرافدين في التصنيف الثاني، وتَربعت الخناجر العمانية على التصنيف الثالث.

وجاءت البحرين في التصنيف الرابع والأخير. ومن المُقرر أن يتم الإطاحة بـ منتخبين منهم في دور المجموعة؛ وخاصةً؛ في ظل السماح لأصحاب المركز الأول والثاني فقط؛ للصعود إلى الدور الربع نهائي.

تاريخ مواجهات العراق وعمان في مختلف البطولات

التقى الثنائي من قبل في 23 لقاء كامل، سواء في مواجهات ودية أو رسمية. من بينهم أربعة لقاءات؛ ضمن مواجهات تصفيات آسيا؛ المؤهلة لكأس العالم. حَقق أسود الرافدين الانتصار في عشر لقاءات منهم، واَستطاع تسجيل 38 هدفاً كامل.

خَيم التعادل على الثنائي في تسع مواجهات، فَازت عمان في أربع مباريات. تَمكنت فيهم من تسجيل 19 هدفاً، كانت أكبر نتيجة تحسم هذه المواجهات. هي نتيجة 7/0؛ لصالح أسود الرافدين؛ ضمن منافسات بطولة خليجي 5.

وحَققت الخناجر العُمانية أكبر نتيجة على غريمها؛ أربعة أهداف نظيفة دون رد؛ ضمن منافسات خليجي 19. وكانت آخر مباراة جَمعت بينهما؛ حتى الآن عام 2014، وانتهت؛ بنتيجة التعادل للثنائي؛ هدف لكلاً منهما.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في كأس العرب

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث مباراة العراق وعمان. ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العرب في قطر 2021. وأَعلنت إدارة القناة عن إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 1. كما يمكنكم مشاهدتها بالكامل؛ عبر موقعنا كورة أون؛ مع نقل كافة أحداث اللقاء؛ لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

إغلاق