حكم مباراة النصر والهلال بنصف نهائى دورى إبطال أسيا

حكم مباراة النصر والهلال بنصف نهائى دورى إبطال أسيا

كشفت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن اسم حكم مباراة الهلال والنصر، فى الدور نصف نهائى دورى إبطال أسيا، و التى تقام فى مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض السعودية.

 

تحكيم استرالي لديربي الرياض في أبطال آسيا

حيث قرر مسؤول لجنة التحكيم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة هذا اللقاء ، إلى طاقم تحكيم أسترالي بقيادة الحكم المميز كريس بيث .

فيما يعد الحكم الاسترالى كريس بيث أحد أبرز الحكام في القارة الآسيوية ، حيث نجح فى أدار مباريات مهمة وكانت اخيرها، لقاء نهائي دورة الألعاب الأولمبية ” طوكيو 2020″ بين منتخبى البرازيل اسبانيا.

ذكريات سيئة للزعيم مع التحكيم الاسترالي

وفى نفس السياق، لم يفرح انصار فريق الهلال، لا إدارة الحكم الأسترالي لمباراة نصف النهائي القاري، حيث يرى مشجعى فريق الهلال ادارته للمباراة فأل سيئ، حيث يعجز عن الفوز في كافة المواجهات الآسيوية التي يقوم يأدارتها بيث، والتي كان أخرها أمام الاتحاد، لحساب دور الثمانية في نسخة 2019، وانتهت على إيقاع التعادل السلبي، وقبلها مباراة الهلال و استقلال طهران، في دور المجموعات للنسخة ذاتها، وانتهت لصالح الفريق الإيراني بهدفين مقابل هدف، كما لقاء باختاكور في موسم 2016، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دورى أبطال أسيا والقنوات الناقلة

إغلاق