موعد مباراة التعاون والدحيل فى دورى ابطال آسيا والقنوات الناقلة 

موعد مباراة التعاون والدحيل فى دورى ابطال آسيا والقنوات الناقلة 

يخوض فريق التعاون ممثل السعودية ، لقائه الاول امام فريق الدحيل القطري، فى افتتاحية منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022 منطقة الغرب والتى تقام بالمملكة السعودية.

حيث يقع نادى التعاون السعودي ضمن فرق المجموعة الرابعة رفقة مع كلاً من الدحيل القطري منافسة فى لقاء الجولة الاولى، و فريق باختاكور الأوزبكي و فريق سباهان الإيراني.

طموحات الفريقين للمباراة:  

يدخل فريق التعاون هذا اللقاء، وهو يضع صوب عينه على الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل بدأ مشواره فى البطولة بشكل جيد واستكمال هذا الدور وهو مترأس مجموعته .

فيما يدخل فريق الدحيل القطرى هذا اللقاء بحماس كبير ورغبة في تحقيق الفوز والوصول إلى الأدوار المتقدمة من أجل حلم تحقيق هذه البطولة والوصول إلى كأس العالم للأندية.

ترتيب الفريقين بالدورى المحلى:  

يحتل نادي الدحيل لمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري في الموسم الحالي برصيد 47 نقطة من 22 مباراة لعبها في الموسم حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات.

بينما يحتل نادي التعاون يحتل المركز الثالث عشر فى ترتيب الدوري السعودى، برصيد 26 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات.

موعد مباراة التعاون السعودى والدحيل القطرى :  

ومن المقرر أن تقام مباراة التعاون والدحيل اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022 حيث تنطلق فى تمام الساعة 10:15 بتوقيت مصر و الساعة 11:15 بتوقيت السعودية.

ملعب المباراة:  

فيما تقام مباراة التعاون والداحيل بالجولة الاولى من بطولة دوري ابطال اسيا، على أرضية ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” بمدينة بريدة السعودية.

القنوات الناقلة: 

تبث هذه المباراة عبر، شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية التى حصلت على حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال آسيا وستقوم القناة بإذاعة المباراة حصريًا عبر شاشة SSC 1 Sport HD،  بالاضافة الى قناة ابو ظبى الرياضية.

معلق المباراة: 

فيما اسند مسئولى قناة ” SSC Sport 1 HD ” مهمة التعليق على احداث مباراة التعاون والدحيل الى المعلق الرياضى السعودى عبد الله الغامدي.

اقرأ ايضا:

الاتحاد السعودي يرحب بالفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب

إغلاق