موعد مباراة الهلال والشارقة بدورى ابطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والشارقة بدورى ابطال آسيا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم الاسيوية وخاصة جماهير السعودية ، موعد انطلاق اللقاء المرتقب الذى سيجمع بين فريقي الهلال و الشارقة الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

طموحات الفريقين للمباراة:  

يدخل فريق الهلال السعودي هذا اللقاء وهو يرغب فى الفوزمن أجل استمرار مشواره فى الدفاع عن لقبه، حيث و

نجح في التتويج بلقب البطولة الموسم الماضي، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري بثنائية نظيفة.

فيما على الجانب الآخر يدخل فريق الشارقة هذه المباراة وهو يسعى للفوز على صاحب اللقب واعتلاء قمة المجموعة واستكمال مشواره من أجل أن يتأهل الى الدور القادم.

تاريخ مواجهات الهلال والشارقة بدورى ابطال آسيا:

تقابل الفريقين فى مواجهة وحيدة التي جمعت بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عام 2004، ولعبت على مبارتان، تعادل في لقاء الذهاب، وفي الإياب أكتسح الشارقة الهلال بخماسية مقابل هدفين.

موعد مباراة الهلال والشارقة:

وتقام مباراة الهلال السعودى والشارقة الاماراتي، اليوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2022، وتنطلق صافرة المباراة الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 مساء بتوقيت مصر، و الـ 12:15 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ملعب المباراة:  

يستضيف ستاد الأمير فيصل بن فهد ” بالمز ” بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة قوية تجمع بين الهلال والشارقة في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

القنوات الناقلة:

سيتم نقل أحداث مباراة الهلال السعودي والشارقة الإماراتي، عبر قنوات، beIN Sports AFC و SSC SOPRTS بالاضافة ابى قناة “أبوظبي الرياضية آسيا 1” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

معلق المباراة: 

فيما سيقوم بالاداء الصوتى على مباراة الشارقة والهلال، عبر قناة بي إن سبورت AFC 1 HD بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، بينما اسندت قناة SSC السعودية مهمة التعليق الصوتى الى المعلق الرياضي “عبدالله الحاربي”.

أقرا ايضا:  
التعاون يخطف فوز ثمين من الدحيل فى دورى ابطال آسيا
 

إغلاق