موعد مباراة الارسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الارسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

في أول أيام مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تلعب مباراة الارسنال ونيوكاسل في ظهر اليوم السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد الاتحاد على أن تكون هذه المباراة. هي أول المباريات التي سوف تنطلق في يوم السبت، ثم تلحقها عدد من اللقاءات الأخرى في منافسات هذه الجولة.

موعد مباراة الارسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، يستضيف فريق الارسنال نظيره فريق نيوكاسل على ملعب الاتحاد في ظهر اليوم السبت الموافق 27 من الشهر الحالي، حيث يلعب الفريقان مباراتهما في منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة الارسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

سوف يكون لقاء الارسنال أمام فريق نيوكاسل في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج. هي المباراة الافتتاحية لهذه الجولة. لذلك سوف تكون هذه المباراة هي أول مباراة تنطلق في يوم السبت 27/11/2021، وذلك في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الارسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز 

كما هو معتاد ومعروف منذ عدة سنوات، فإن جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي يتم بثها مباشرةً على مجموعة قنوات يي إن تايم سبورت فقط. بسبب حصولها على حقوق بث جميع مباريات البطولة الإنجليزية حصرياً. لذلك يمكن لعشاق ومتابعي فريقث الجانرز من جميع أنحاء العالم، متابعة مباراة الارسنال ونيوكاسل على beIN Sports Connect.

ترتيب فريق الجانرز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

يدخل فريق الجانرز بقيادة ميكل أرتيتا المباراة أمام فريق نيوكاسل ولا يرغب سوى في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط كاملة دون التعرض للهزيمة أو حتى التعادل. خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق من فريق ليفربول في الجولة السابقة برباعية نظيفة، وهو ما تسبب في تواجد الجانرز في المركز الخامس من جدول ترتيب البريميرليج. برصيد 20 نقطة فقط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن أصحاب المراكز السادس والسابع.

وبسبب تقارب النقاط مع الفرق التي تلحق الارسنال في ترتيب جدول المسابقة الإنجليزية. فإن الفوز يضمن للفريق صاحب الأرض والجمهور في اللقاء أمام فريق نيوكاسل الحفاظ على المركز الخامس على الأقل أو التقدم في الترتيب. خاصة أن فريق وست هام صاحب المركز الرابع يمتلك من النقاط 23، ولديه لقاء صعب للغاية في هذا الأسبوع من عمر منافسات الدوري الإنجليزي أمام فريق مانشستر سيتي.

ترتيب فريق نيوكاسل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

لم يقدم فريق نيوكاسل حتى الآن ما يرضي جماهيره ويتناسَب مع تاريخه الكبير في البطولة الإنجليزية الأكبر. بعد أن فشل نيوكاسل في تحقيق الفوز في معظم مبارياته، ولم يقتصر الأمر على ذلك. بل أنه تعرض للهزائم في معظم اللقاءات التي خاضها، حيث نجد أن الماكبيس قد تلقى الهزيمة في ستة مباريات وتعادل في مثلها، ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي لقاء حتى الآن، وهو ما جعله يتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد أن حصد 6 نقاط فقط.

وعلى الرغم من أن فريق نيوكاسل يونايتد يحتل المركز ال20 والأخير من الجدول. إلا أنه يملك الفرصة للتقدم في الترتيب في حالة نجح في تحقيق مفاجأة بالفوز على الارسنال في عقر داره ووسط جمهوره. خاصة أن هناك نقطة واحدة فقط تفصل الماكبيس عن صاحب المركز ال19 وثلاث نقاط عن صاحب المركز ال18.

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 27/11/2021

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين فريق الارسنال ونيوكاسل يونايتد. بتاريخ 2 من شهر مايو الماضي في العام الحالي 2021، والتي كانت في منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين. من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم السابق 2020/2021، ونجح الجانرز وقتها في الفوز بهذه المباراة. بنتيجة هدفين دون مقابل.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة 

يجمع فريقي الارسنال ونيوكاسل يونايتد تاريخ طويل وعريق في المسابقات المختلفة، حيث التقى الفريقان من قبل في 166 مواجهة. تمكن الجانرز من حسم معظم هذه اللقاءات لصالحه. بعد أن فاز في 72 مباراة. بينما تمكن نيوكاسل من الانتصار في 59 لقاء، وخيم التعادل على نتيجة 35 لقاء جمع بينهما.

مباراة الارسنال ونيوكاسل

شاهد أيضاً: ادارة مانشستر سيتي تضع شرط مفاجئ من اجل رحيل نجم الفريق لبرشلونة.

إغلاق