نجم البريميرليج يتعرض لسطو مسلح امام منزله

نجم البريميرليج يتعرض لسطو مسلح امام منزله

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ عن حقيقة وجود فيديو يوضح محاولة أحد الأشخاص في عمل عمليه سطو امام منزل البرازيلي “غابرييل ماغالهايس” نجم نادي آرسنال الإنجليزي و لكنه استطاع الدفاع عن نفسه والاشتباك مع اللص.

ووفقا للصحيفة :” ان لاعب النادي الإنجليزي قام بمواجهه لص و كان يحمل في يده مضرب بيسبول، حاول سرقة سيارته المرسيدس وتبلغ قيمتها حوالي 45 ألف جنيه إسترليني من الجراج الخاص به.

حيث أكملت :” أن هناك لصان يدعي غابرييل وصديقه قاما بتتبع اللاعب إلى المنزل عقب قضاء ليلة في الخارج، وقاما لمطالبته بمفاتيح السيارة وهاتفه المحمول عقب رؤيته وهو يخرج من سيارته .

ثم قام أحدهم بالتوجه نحو نجم آرسنال بالمضرب، لكن اللاعب تمكن من ضربه في وجهه واشتبك معه وأمسك بقبعته، حتى هرب اللص.

يذكر أنه تم الحكم على أحد اللصين بالسجن لمدة 5 سنوات خلال الفترة الماضية عقب تمكن اللعب من التعرف عليه بواسطة الشرطة من خلال الحمض النووي الخاص به الذي تواجد على القبعة التي سقطت خلال المشاجرة.

ولا تعد هذه هى المرة الأولي التي يتعرض لها لاعب الي سطو مسلح وفقا لصحيفة” ذا صن ” أن هناك أحد لاعبي الدوري الانجليزي قد تعرض أيضا لسطو ولكن لم تذكر اسمه .

وأضافت :” أن أن اللصوص يعتقدون أن اللاعب لا يوجد داخل المنزل عقب انضمامه ضم قائمة منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحاليةو لكنه عاد مبكرا من معسكر الفريق.

وعندما كان يجلس يشاهد رفاقه مع المنتخب عبر التلفاز قام اربع أفراد باقتحام المنزل عبر باب زجاجي، فيما كانت شريكته متواجدة برفقته، وتم الإمساك بهما وتقييدهما قبل سرقة المنزل.

اقرأ ايضا

نجم البريميرليج يتعرض لسطو مسلح امام منزله

إغلاق