النصر السعودى يرد على تصريحات أمين عام اتحاد الكرة ببيان رسمى

النصر السعودى يرد على تصريحات أمين عام اتحاد الكرة ببيان رسمى

اصدر مجلس أدراة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بيانًا رسميًا، للرد على تصريحات إبراهيم القاسم، أمين الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تأجيل مباراة الفيحاء، في الجولة العاشرة من دوري المحترفين.

حيث قال أبراهيم القاسم، بتصريحات تليفزيونية، ” أنه تم عرض التأجيل على كافة الأندية، بما فيهم نادي النصر، ولكن لم يطلب أحد التأجيل رغم إتاحة الفرص لهم لذلك “.

فيما قام مسئولى نادى النصر، برد على تصريحات أمين عام الاتحاد السعودى لكرة القدم، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، والذى جاء على النحو التالى :

“ردًا على ما ذكره أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ إبراهيم القاسم في أحد البرامج مساء البارحة، تود إدارة نادي النصر إيضاح التالي:

أولًا: لم يطرح خيار تأجيل مباراة الفيحاء علينا في نادي النصر إطلاقا، وبما أن الأمين العام يثق في احترافيته، فننتظر منه أن يظهر لنا الخطاب أو الإيميل المرسل، أو محضر الاجتماع الذي تم، أو أي دليل آخر على أنه قدم هذا العرض.

ثانيًا: تأجيل وتعديل مواعيد مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان ليس من اختصاص الاتحاد السعودي لكرة القدم، بل من اختصاص لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، ولم يحدث معهم أي تواصل في هذا الخصوص..

فما علاقة الأمين العام للاتحاد السعودي في هذا الأمر؟ وكيف يتدخل في عمل منظومة أخرى لا ينتمي إليها؟

ونحن نوضح هذه الجزئية، فإننا نؤكد تحفظنا الكبير على مواقف الأمين العام ضد نادي النصر في أحداث كثيرة، خصوصا على المستوى القاري، وسيأتي الوقت المناسب للحديث عنها.”

يذكر أن فريق النصر قد تعادل ايجابيا على نظيره الفيحاء بنتيجة 1-1 ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ ايضا

النصر يرد على تصريحات فهد الهريفى بالغاء المتابعة على ” تويتر “

إغلاق