موعد مباراة الهلال ضد الأهلي بالجولة الـ 25 من الدورى السعودى والقناة الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي بالجولة الـ 25 من الدورى السعودى والقناة الناقلة

يستضيف فريق الكرة الاول بنادي الهلال، نظيره الأهلي، فى مباراة الكلاسيكو السعودي، اللقاء الناري المنتظره بينهما، ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022.

 

طموحات الفريقين للمباراة:

يسعى نادي الهلال السعودي إلى استكمال سلسلة الانتصارات والوصول إلى الفوز الـ 14 في الدوري هذا الموسم على حساب منافسه التقليدى الاهلى، ويقدم الزعيم أداء رائعًا ونتائج مميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي أعاد الفريق الأزرق إلى الواجهة بعد فترة من التراجع.

وفى المقابل نادي الأهلي السعودي الذي يسعى إلى الفوز من أجل الارتقاء بترتيب الفريق في الدوري السعودي هذا الموسم حيث يمر بفترة عصيبة بسبب تدهور النتائج فى الفترة الاخيرة وهو ما دفعه الإدارة لإقالة المدرب بيسنيك هاسي والتعاقد مع روبرت سيبولدي.

ترتيب الفريقين بالدورى:

يحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما جمع 46 نقطة من 22 مباراة نجح فى الفوز فى 13 لقاء و تعادل7 مواجهات وهزم مباراتان.

فيما يتواجد الأهلي بالمركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من 24 مواجهة حقق من خلالهما فوز 6 مباريات وتعادل 10 مواجهات وتلقى الهزيمة فى 8 لقاءت.

نتائج الجولة السابقة للفريقين:

نجح فريق الهلال في المباراة الأخيرة على الرائد، بنتيجة هدفٍ دون رد، وتقدم للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة.

كما فاز فريق الأهلي أيضًا في الجولة الأخيرة على الطائي، وهو انتصاره الأول منذ 11 فبراير الماضي، وارتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر.

موعد مباراة الهلال والأهلي:

يلتقى فريقي الهلال والأهلي في الجولة 25 من الدوري السعودي، اليوم الجمعة الموافق 18 مارس 2022، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 8:50 بتوقيت السعودية، 7:50 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

تذاع جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر قنوات اس اس سي الرياضة ، فيما سيتم نقل أحداث هذه المباراة القوية عبر شاشة قناة SSC hd .

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ” استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز ” بمدينة الرياض السعودية، احداث مباراة الهلال امام نظيره اهلى جدة بالجولة الـ 25 من الدورى السعودى للحترفين.

أقرأ أيضًا
التشكيل المتوقع لفريق أهلى جدة لمواجهة الهلال بالدورى السعودى

إغلاق