موعد مباراة الوصل ضد عجمان في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوصل ضد عجمان في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوصل ضد عجمان في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة .. في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يحل نادي الوصل ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى عجمان. على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر؛ من عمر مسابقة دوري أدنوك للمحترفين في دولة الإمارات.

موعد مباراة الوصل ضد عجمان في دوري الخليج العربي الإماراتي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي سوف تجمع بين كلاً من الوصل وعجمان. في إطار منافسات الجولة الحادية عشر؛ من عمر البطولة. ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً؛ بعد أن تَعثر كلاً منهم في بعض اللقاءات السابقة، وابتعادهم عن المربع الذهبي. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة يوم غداً السبت؛ المُوافق 25 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الوصل ضد عجمان

توقيت مباراة الوصل ضد عجمان في دوري الخليج العربي الإماراتي

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل معرفة التوقيتات الرسمية الخاصة بـ لقاءات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري الإماراتي. والتي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين الوصل وعجمان؛ على استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة عصراً.

موقف الوصل في الدوري قبل انطلاق المباراة

بعد أن لَعب عشرة لقاءات طوال الفترة الماضية، لم يتمكن فريق الوصل من تقديم المستوى المطلوب منه. وظَهر بمستوى سيء في بعض الجوالات السابقة، من بينهم مباراة الجولة العاشرة والتاسعة. والتي تَعرض فيهم للتعادل والهزيمة، وخَسر أربعة نقاط هامة له في مشواره في البطولة هذه النسخة.

ولم يكن أمامه أية حلول نهائياً؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. من أجل الوصول إلى النقطة الـ 16؛ ليتمكن في هذه الحالة من التساوى مع الجزيرة والشارقة في عدد النقاط؛ إذا تَعرض الثنائي للهزيمة هذا الأسبوع.

ومن ثم، الصعود إلى المركز السادس أو الخامس؛ بدلاً من التاسع؛ المُتواجد عليه في الوقت الراهن. والجدير بالذكر، أن الإمبراطور قد نَجح في تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات، وتَعادل في أربعة، وتَعرض للخسارة في ثلاثة آخرين، حَصد خلالهم 13 نقطة.

ترتيب عجمان في الدوري قبل بدء اللقاء

لم يختلف المستوى الذي قَدمه عجمان في المباريات السابقة عن مستوى الوصل، وخاصة؛ بعد أن تَعثر هو الآخر في عدة لقاءات. ويحتاج هو الآخر إلى الثلاثة نقاط من هذه المواجهة؛ ليتمكن من رفع رصيده إلى النقطة الـ 17.

ومن ثم، الصعود إلى المركز الثالث أو الرابع، والتساوى مع النصر وشباب الأهلي في عدد النقاط؛ في حالة تعرض الثنائي للهزيمة هذا الأسبوع. وفي هذه الحالة، ينجح في المنافسة على المربع الذهبي؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول؛ بدلاً من المركز الثامن، الذي يَتواجد عليه في الوقت الحالي.

يُذكر، أن البركان حَقق الفوز في أربع لقاءات، وخَسر في أربعة آخرين، وتَعادل في إثنين. وتَلقى الخسارة في المباراة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الوحدة، وانتهت؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الفريقين

شَهد آخر لقاء جَمع بين الفريقين في الدور الثاني من النسخة السابقة في بطولة دوري أدنوك للمحترفين حماس قوى بين الثنائي. بالإضافة إلى تسجيل ستة أهداف فيه، ولكن، تَمكن الوصل في النهاية من تحقيق الانتصار على غريمه في هذه المواجهة. وذلك؛ بعد أن انتهت؛ بنتيجة رباعية مقابل هدفين. وكانت هذه المباراة قد أُقيمت؛ بتاريخ 15/3/2021.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ضد عجمان

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث اللقاء الذي سوف يجمع بين الوصل ضد عجمان؛ فقط وحصرياً على مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية؛ الناقل الحصري لكافة لقاءات البطولة. وبإمكانكم التعرف على تفاصيل المباراة لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ضد عجمان

إغلاق